نجع حمادي
أخر الأخبار

مراته ساعدته.. التفاصيل كاملة لاستدراج سائق توك توك داخل المقابر وخنقه بقنا

الشارع القنائي

شهد مركز نجع حمادي واقعة مأساوية حيث أقدم زوجان على استدراج سائق توك توك داخل المقابر وخنقه بقنا وقاما بالتعدي عليه بالضرب وكتم أنفاسه.

بداية الواقعة

خرج سائق التوك توك المجني عليه في مركز نجع حمادي من أجل العمل وكسب قوت يومه، وخلال ذلك طلبا منه زوجان توصيلهما إلى أحد الأماكن، وبعد أن ركبا معه طلبوا منه توصيلهم إلى المكان الذي استدرجوه فيه بالقرب من المقابر حتى أدخلاه إلى المقابر نفسها، وما أن وصلا إلى هناك حتى قاما بالتعدي عليه من خلال كتم أنفاسه وخنقه رغبة منهم في قتله من أجل سرقة التوك توك، و من أجل القيام بعملية دفنه فيها.

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، القبض على رجل وسيدة خلال كتمهما أنفاس سائق توك توك واستدراجه لسرقة التوك توك الخاص به،داخل مقابر قرية الحلفاية، بمركز نجع حمادي ،وبمواجهة الزوجان أقرا بفعلهما وما كان ينويان عليه.

و تلقى اللواء محمد عمران، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي يفيد بورود بلاغ بمحاولة رجل وسيدة كتم أنفاس سائق توك توك داخل مقابر قرية الحلفاية بحري مركز نجع حمادي، وبإنتقال قوة أمنية إلى مكان الواقعة تبين قيام رجل وسيدة من مركز الوقف باستدراج سائق توك توك بحجة التوصيل لمكان قريب من المقابر، وكانت النيه مبيته لسرقة التوك توك الخاص به وعند الوصول إلى مقابر قرية الحلفاية، قاما بكتم أنفاسه محاولين دفنه فيها، و خوفًا من افتضاح أمرهما، و بعد صراخه وطلبه النجده بصوت عال، تجمع عدد قليل من المجاورين للمقابر، في مركز نجع حمادي وتم ضبطهما خلال تنفيذ الواقعة وتم إنقاذ المجني عليه.

تم ضبط الزوجان المتهمان باستدراج سائق توك توك داخل المقابر وخنقه بقنا، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطار الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق