أندية وألعابالجيل الجديد

“مستور” ابن قنا يشارك في التصفيات المؤهلة لبطولة العالم في تحدي اللياقة البدنية

 

كتب: عبد الرحمن الصافي

شارك الكابتن محمود مستور، ابن قنا، ولاعب منتخب مصر لتحدي اللياقة البدنية speed fit في تصفيات منتخب مصر للمرة الثالثة على التوالي، المؤهلة لبطولة العالم بأسبانيا 2025.

وشارك “مستور”، باسم فريق نادي الغردقة الرياضي، كلاعب ميزان 60k رجال فوق 24 سنة إلى40 للمرة الثالثة على التوالي في بطولة العالم كلاعب ومدرب.

واستطاع “مستور”، أن يحقق إنجازا كبيرا من خلال المشاركة في رياضتي قوة في أقل من شهر، إذ شارك في تجارب منتخب مصر لspeed fit في منتصف شهر سبتمبر، وشارك في بطولة تجارب منتخب مصر للقوة البدنية يوم 14 أكتوبر.

ويحكي “مستور”، لـ”الشارع القنائي”، أنه دخل مجال الرياضة وهو في عُمر 8 أعوام، وذلك في نادي الألومنيوم لقربه عن محل سكنه، وشارك بأغلب الرياضات، إلا أن تركيزه كان أكبر على ألعاب القوى والكونغو.

ويلفت لاعب تحدي اللياقة، إلى أنه كان يحصل على بطولة المحافظة سنويا في ألعاب القوى واللياقة، كما كان يفوز ببطولات المدارس، وبعد المرحلة الإعدادية بدأ في المشاركة في عدة بطولات خارج المحافظة، مضيفا أنه بدأ مجال التدريب في 2008، وهو بـعُمر 17 عاما.

ويستطرد ابن نجع حمادي، أنه اتخذ من التدريب مهنة له، موضحا أنه يعمل حاليا كمدرب لياقة وأخصائي تغذية، بعدما حصل على العديد من التدريبات والدورات المؤهلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق