فرشوط

حزن على فراقه.. تشييع جنازة محامٍ بعد وفاته بسكتة قلبية مفاجئة بفرشوط

كتب: أحمد القواسمي

خيم الحزن على أهالي مركز فرشوط، بمحافظة قنا، عقب سماعهم نبأ وفاة المحامي “إسلام اللقطي”، بسكتة قلبية مفاجئة أودت بحياته، وتم تشييع جثمانه لمثواه الأخير بمقابر العائلة، في مشهد مهيب حضره المئات من الأهالي والمحامون.

وقال أحد الأهالي، لـ”الشارع القنائي”، إن المحامي “إسلام انور عبدالفتاح اللقطي”، ابن مركز فرشوط، تعرض لأزمة قلبية مفاجئة أسفرت عن وفاته في الحال، مؤكدًا أنهم أصابهم الحزن الشديد عند سماعهم خبر وفاته لما كان يتمتع به المتوفى من حسن الخلق، والطيية والشهامة وحب الناس.

وأضاف: أنه تم تشييع جثمان المحامي المتوفى لمثواه الأخير بمقابر العائلة، في مشهد مهيب حضره المئات من الأهالي والمحامون، حيث كانت جنازته كبيرة، لما يتمتع به من الطيبة وحسن الخلق، والشهامة.

وفي سياق متصل، تداول الأهالي وأصدقاؤه وزملاؤه صور له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراقه في مقتبل عمره، مؤكدين أنه كان صاحب وجه بشوش، ويتمتع بالطيبة وحسن الخلق، وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي لدفتر عزاء لنعي المحامي الفقيد، داعين له أن يرحمه الله ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

ومن جانبها، نعت نقابة المحامين بقنا، وفاة المحامي، قائلةً: “نقابة محامين قنا نقيبًا وأعضاء مجلس النقابة وأعضاء اللجان النقابية وجموع المحامين بقنا ينعون ببالغ الحزن والأسى وفاة رجل من رجال نقابتنا في ريعان شبابه تميز بالخلق القويم أنه المستشار إسلام اللقطي المحامي بفرشوط.. ألهم الله أهله الصبر والسلوان واسكنه الله فسيح جناته، وجعله مع الشهداء والصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقا أمين يارب العالمين”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق