بدون تصنيف

تزامنا مع زيارة وزير التعليم العالي لقنا..إختراق إلكتروني لموقعي هندسة ونظم معلومات جنوب الوادي

"مش خسارة فيا هندسة"...

كتب: جاد مسلم

تعرض موقعي كليتي الهندسة ونظم المعلومات بجامعة جنوب الوادي للاختراق، منذ ساعات، من قبل مجهول، أعلن عن نجاحه في اختراق الموقعين على الصفحة الرسمية لكلاً منهما .

كان مخترق موقعي كلية الهندسة و نظم المعلومات لجامعة جنوب الوادي قد نشر رسالة على الصفحة الأولى للموقعين دون فيها تلك العبارة :” تصدق يسطا مش خسارة فيا هندسة ولا حاسبات، أنا جاي أثير البلبلة بس، تحياتي للجميع خصوصا سامح مونستر، ودكتور عمر، وبنات كلية علوم”

وفي سياق متصل لم تعلق جامعة جنوب الوادي حتى الآن على الواقعة، أو السيطرة على عملية الاختراق حتى الآن .

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك”، قد تناولوا الواقعة بعدة منشورات بِشأن اختراق موقع كليتي الهندسة ونظم ومعلومات جامعة جنوب الوادي، من قبل بعض قراصنة الإنترنت.

حيث علق أحد مستخدمي موقع فيسبوك على الواقعة قائلا:” كده اطمنا على مستقبل جيلنا واللى بيدرسوا لهم، فيما علق آخر: اهو دا ينطبق عليه بيت الشعر، وعلمته رمي النبال فلما اشتد ساعده رماني”.

وفي محاولة بائسة للتواصل مع رئيس الجامعة وأيضا مسئول العلاقات العامة والإعلام، سواء على الواتس أو الهاتف المحمول ، لأخذ رد على ماهو متداول عن تلك الواقعة،منذ أمس وحتى كتابة هذه السطور، ولم نتلقى أي رد رسمي أو معلومات اكثر مما لدينا حتى الآن.

ونعدكم بنشر أيه تفاصيل أخرى فور ورودها لمنصتنا.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق