قنا العاصمة

“قنا الأزهرية” تنعي وفاة النائب محمود بكري ابن قرية المعنا

كتب: عبد الرحمن الصافي

نعت الإدارة المركزية لمنطقة قنا الأزهرية، بخالص الحزن والأسى وفاة المغفور له بإذن الله الكاتب الصحفي محمود بكرى، عضو مجلس الشيوخ، الذي وافته المنية في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء.

وجاء في نعيها لابن قرية المعنا: “تتقدم الإدارة المركزية لمنطقة قنا الأزهرية وعلى رأسها فضيلة الشيخ تاج الدين أبوالوفا رئيس الإدارة المركزية لمنطقة قنا الأزهرية، والسيد الأستاذ أحمد عبدالسلام الحسانى مدير عام المنطقة للمواد الثقافية ورعاية الطلاب وجميع العاملين بالمنطقة بخالص العزاء والمواساة فى وفاة ابن قنا السيد /محمود بكرى عضو مجلس الشيوخ الذى وفاته المنيىه اليوم سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان وللاسرة خالص العزاء”.

وكان الكاتب الصحفي مصطفي بكري، أعلن عن وفاة شقيقة النائب محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ.

وكان النائب “محمود بكري” عضو مجلس الشيوخ يخضع إلي العلاج في العناية المركزة، حيث كان يعالج في إحدى المستشفيات ثم تم نقلة منذ أيام لمستشفي المعادي العسكري.

ومن المقرر تشييع جثمان الراحل محمود بكري، من مسقط رأسه بالمعنا بمحافظة قنا ظهر اليوم بناء علي وصيته كما أعلنت أسرته، والعزاء من بعد صلاة المغرب في ديوان آل صيام الجعفري بالمعنا، أيام الأربعاء والخميس، والجمعة والأحد في القاهرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق