أبوتشت

إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي “آل شعراوي وآل سباق” بأبوتشت

 

كتب: أحمد القواسمي

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، اليوم الخميس، بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية، ولجنة المصالحات، في إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي “آل شعراوي” بقرية خوالد أبوشوشة، و”آل سباق” بقرية العليمات، بمركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا، وذلك بحضور رجال الدين الإسلامي والمسيحي، وعدد من نواب البرلمان، وعدد من عمد ومشايخ البلاد، وعدد كبير من أهالي القرية والقرى المجاورة.

ترجع أحداث الواقعة إلى ما قبل شهر رمضان الماضي، حينما لقي كرم محمد منصور، 23 عاما، من عائلة شعراوي، مصرعه، إثر إصابته بطلقات نارية في مشاجرة بسبب خلافات عائلية، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين.

وتمكنت لجنة المصالحات التي ضمت رجل المصالحات أحمد عبد الحميد المحرزي، والعمدة علي قاعود، ومرازي بكير، وآخرين، من التوصل للصلح بين طرفي الخصومة.

وتم تحديد إجراء مراسم الصلح اليوم، بحضور اللواء هاني عويس، حكمدار قنا، واللواء علاء الطوخي، نائب مدير أمن قنا لقطاع الشمال، واللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية، والعميد قرشي عبد المنعم، رئيس فرع البحث الجنائي، وقام المتهم بتقديم القودة لوالد المجني عليه، وتقبيل رأسه، ليعلنا إنهاء الخصومة الثأرية بينهما.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق