دفتر أحوالقفط

حزنًا على والدها وشقيها.. طالبة تلحق بهم بعد وفاتهم بـ3 أيام في قفط

كتبت: منى أحمد

سادت حالة من الحزن الشديد، على أهالي مدينة قفط في محافظة قنا، بعد أن استيقظوا صباح اليوم، على خبر وفاة ياسمين عبد العزيز، الطالبة في الصف الثالث الثانوي، والتي لحقت بوالدها وشقيقها بعد وفاتهم بـ3 أيام.

ويؤكد الأهالي، أن الطالبة عندما علمت بوفاة والدها وشقيقها، حيث توفيا منذ 3 أيام، إثر سقوطهما في بئر صرف صحي في منزلهما، حزنت حزنا شديدا فلم تقوى على تحمل فراقهما، حتى لحقت بهما اليوم.

وتابع الأهالي: تلك هي إرادة الله ليس لنا من الأمر شيء، علينا أن نصبر ونحتسب ونعود إلي الله كما ندعو الله أن ينزل سكينته على باقي أفراد الاسرة ويربط على قلوبهم إنه على كل شيء قدير.

وكانت المنطقة الأزهرية بقنا، بقيادة فضيلة الشيخ تاج الدين أبو الوفا، رئيس الإدارة المركزية، وأحمد عبد السلام الحساني، مدير عام المنطقة للمواد الثقافية، وجميع العاملين بالمنطقة، نعت وفاة عبد العزيز أحمد عبد القادر الأنصاري، شيخ معهد الخطيب بإدارة قفط الأزهرية ونجله مصطفى.

وجاء نعي الإدارة المركزية لمنطقة قنا الأزهرية كالآتي:

“بمزيد من الحزن والأسى تنعى منطقة قنا الأزهرية بقيادة فضيلة الشيخ تاج الدين أبو الوفا، رئيس الإدارة المركزية ومعالي الأستاذ أحمد عبد السلام الحساني، مدير عام المنطقة للمواد الثقافية وجميع العاملين بالمنطقة، وفاة الأستاذ عبد العزيز أحمد عبد القادر الأنصاري شيخ معهد الخطيب بإدارة قفط الأزهرية، ونجله مصطفي عبد العزيز، سائلين المولي عز وجل ان يتغمدهما الله بواسع رحمته ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق