أبوتشت

تمهيدًا للرصف.. تسوية الشوارع وتركيب بلدورات جديدة بمدينة أبوتشت

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، شمال محافظة قنا، بتمهيد شوارع المدينة وتسويتها باستخدام اللوادر، فضلا عن تركيب الأرصفة والبلدورات؛ وذلك بعد الانتهاء من أعمال البنية التحتية بشوارع مدينة أبوتشت.

وتفقد الدكتور قدري الشعيني، رئيس مركز ومدينة أبوتشت، أعمال تسوية وتمهيد شارع بورسعيد، وإزالة ورفع المخلفات الصلبة الناتجة من توسعة الشارع، باستخدام اللودر؛ لتسهيل الحركة في الشارع، وإزالة الأعتاب والسلالم والأرصفة المتهالكة ومحاذاتها بطول الشارع من الجانبين؛ وذلك تمهيدا لعملية الرصف.

وتابع “الشعيني” أعمال تقليم وتهذيب الأشجار التي تعيق الطريق بشارعي الإصلاح والجيش بالمدينة، هذا إلى جانب تركيب الأرصفة والبلدورات الجديدة، مشددا على سرعة الإنجاز في العمل حسب الخطة المقررة، وسرعة الانتهاء من كافة الأعمال، تمهيدا للبدء في عملية الرصف.

يأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، لتنفيذ الخطة الموضوعة لأعمال الرصف بمدينة أبوتشت طبقاً للجدول الزمني المحدد، من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية، والنهوض بمشروعات البنية الأساسية والمرافق، وإظهار المظهر الجمالي والحضاري للمدينة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق