نجع حمادي

بالصور .. تطهير مناطق آثار مصر العليا ونجع حمادي ضد فيروس كورونا

كتب: أحمد القواسمي

قامت إدارة السلامة والصحة المهنية بأعمال الرش والتطهير بمناطق آثار مصر العليا، ومنطقة آثار نجع حمادي؛ لضمان سلامة وصحة العاملين للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

قالت ألفت وزيري، مدير منطقة آثار نجع حمادي، إن إدارة السلامة والصحة المهنية قامت بأعمال الرش والتطهير بمناطق آثار مصر العليا، ومنطقة أثار نجع حمادي، للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأشارت “وزيري” إلى أن أعمال الرش والتطهير تأتي في إطار متابعة تطبيق ضوابط السلامة الصحية والإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للحماية والوقاية من تداعيات فيروس كورونا المستجد لحماية المواطنين والسائحين والعاملين.

وأوضح ناجح عبدالستار، مسئول إدارة السلامة والصحة المهنية، أن عملية التعقيم والتطهير شملت مكاتب مدير عام مناطق آثار مصر العليا، ومدير منطقة آثار نجع حمادي، وكبار مفتشي الآثار، ومفتشي المناطق، ومكاتب الإداريين، ومكاتب الأمن، وإدارة التعديات، والتوثيق الأثري.

وأضاف “عبدالستار” أن عملية التعقيم تضمنت جميع الأسطح والأرضيات و المداخل والمخارج والأبواب والحمامات وغيرها، لافتا إلى أن أعمال التعقيم تمت وفقا للمعايير الدولية لإجراءات الرش و التطهير باستخدام مواد معتمدة من وزارة الصحة والسكان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق