أبوتشت

“الأتوبيس الطائر” يزور مشروعات “حياة كريمة” في أبوتشت

كتب: أحمد القواسمي

تواصل مديرية التربية والعليم بقنا فعاليات “الأتوبيس الطائر”، لزيارة مشروعات مبادرة “حياة كريمة”، تحت شعار “محطات في حياة كريمة”، لتوثق للتاريخ وأمام الطلبة والمعلمين وجميع مواطني الصعيد ما يتم إنجازه من مشروعات تنموية على أرض الواقع.

حيث زار فريق “الأتوبيس الطائر”، اليوم الأحد، بقيادة الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، مشروعات مبادرة “حياة كريمة” بقرى مركز أبوتشت، لتعريف الطلاب والشباب بمشروعات المبادرة، وبدأت الجولة بزيارة مدرسة الحرية الرسمية للغات بقرية عزبة البوصة، ومازالت الجولة مستمرة.

أوضح الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أن فعاليات الأتوبيس الطائر تأتي ضمن الأنشطة الصيفية لتوجيه التربية الاجتماعية لمديرية التربية والتعليم بقنا، بمشاركة اتحاد طلاب مدارس ومعلمي قنا حتى نهاية سبتمبر الحالي، في ضوء تعليمات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بتعريف الشباب والطلاب بالمشاريع القائمة والتي يتم تنفيذها بقرى “حياةكريمة”.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، إلى أن الأتوبيس الطائر يهدف إلى تنمية الوعي القومي لدى الطلاب بالمشروعات التي تنفذ على أرض الواقع بالمحافظة ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتنمية جميع القطاعات الخدمية في قرى الريف المصري.

شهد الجولة أشرف رفعت، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو تشت، والدكتور عفت وزيري، مدير عام إدارة أبوتشت التعليمية، ورؤساء القرى، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، وعدد من العاملين بإدارة أبوتشت التعليمية، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بمركز أبوتشت.

كان اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، قد أطلق، منذ أيام، شارة بدء فعاليات حملة “الأتوبيس الطائر”، الذي تنظمه مديرية التربية والتعليم بقنا تحت شعار “محطات في حياة كريمة”، من أمام ديوان عام محافظة قنا، والتي تستهدف توعية الطلاب بالمشروعات التي تنفذ على أرض الواقع بالمحافظة ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتنمية جميع القطاعات الخدمية في قرى الريف المصري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق