الحرم الجامعي

جامعة جنوب الوادي تنظم المارثون الأول للدراجات بمدينة قنا الجديدة

نظمت أسرة طلاب من أجل مصر بكلية التربية الرياضية، تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، «الماراثون الأول للدراجات» بمدينة قنا الجديدة، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بقنا، وجهاز مدينة قنا الجديدة، برعاية مدارس أجيال المستقبل.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أشرف موسى عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور محمد همام رائد أسرة طلاب من اجل مصر بكلية التربية الرياضية.

ضم السباق أكثر من مائة متسابق ومتسابقة من كلية التربية الرياضية ومدارس أجيال المستقبل ومجموعة من مدارس قنا الجديدة.

ولقد أكد الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة، أن الجامعة تشجع طلابها على ممارسة الأنشطة الرياضية من أجل إعداد جيل متميز يهتم بالرياضة ومن أجل تنمية المواهب المختلفة للطلاب وتحقيق التواصل بينهم في إطار من الأخلاقيات والسلوك الطيب.

وأضاف، أن هذا المارثون جزء من المشاركة المجتمعية للجامعة واهتمامها بالمجتمع المحيط بها مؤكداً حرص الجامعة على أن تكون ممارسة الرياضة أسلوب حياة

وأشاد رئيس الجامعة، بالحفل الذي قدمه تلاميذ مدارس أجيال المستقبل، على هامش مارثون الدراجات.

قام رئيس الجامعة، بتكريم الطلاب والطالبات الفائزين بالمراكز الأولى في المارثون حيث فاز بالمركز الأول من الطلاب احمد بلال، وبالمركز الثاني إيليا أبو داوني، وبالمركز الثالث محمد خالد محمد، ومن الطالبات فاز بالمركز الأول أيه محمد احمد، وبالمركز الثاني منى إبراهيم محمد، وبالمركز الثالث ليلى ناصر.

وشهد فعاليات المارثون الأول للدراجات الدكتور محمود لبيب، والدكتور عبد الحق سيد وكلاء الكلية، والمهندس رضوان عبد الرشيد رئيس جهاز مدينة قنا الجديدة، ومصطفى جبل وكيل مديرية الشباب والرياضة بقنا، وأحمد حسن رئيس مجلس إدارة مدارس أجيال المستقبل، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بكلية التربية الرياضية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق