أبوتشتتعليم

بعد شائعة “سيدة تذبح الأطفال في الحمامات”.. “مدير تعليمية أبوتشت” يزور مدرسة نجع قنبر

كتب: أحمد القواسمي

زار الدكتور عفت وزيري، مدير عام إدارة أبوتشت التعليمية، اليوم السبت، مدرسة نجع قنبر للتعليم الأساسي، للاطمئنان على سير العملية التعليمية بها بعد الشائعة التي أُثيرت بوجود سيدة تذبح الأطفال داخل حمامات المدرسة.

رافق مدير عام الإدارة خلال جولته عبدالرؤوف عبدالواحد، رئيس قسم المتابعة بالإدارة، وحسين عبدالحكم، مسئول أمن الإدارة، والسادة موجهو التربية الرياضية بإدارة أبوتشت التعليمية، وتحت رعاية الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

وأوضح “وزيري”، خلال كلمته في طابور الصباح، إن زيارته للمدرسة تأتي رداً على الإشاعات المتداولة بوجود سيدة تذبح الأطفال داخل الحمامات، وذلك لإرسال رسالة اطمئنان للتلاميذ وأولياء أمورهم ومجلس الأمناء بأن المدرسة تعد من المدارس المتميزة، مؤكدا أن ما حدث ما هو إلا إشاعة، وأن العملية التعليمية تسير بشكل مستقر وطبيعي.

جدير بالذكر أنه تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو لبعض تلاميذ المدرسة أثناء عودتهم من المدرسة، حيث ظهرت على عدد منهم حالة رعب وخوف وبكاء، قائلين إن عددا من معلمي المدرسة أخبروهم بأن هناك سيدة في حمامات المدرسة تذبح الأطفال، الأمر الذي أثار غضب واستياء أولياء الأمور من تلك الشائعات، والتي أصابت أبناءهم بحالة هلع وخوف شديد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق