قنا العاصمة

ضبط سلع مجهولة المصدر و 4 شوادر خضار تعمل بدون تراخيص بقنا 

متابعة: أحمد القواسمي

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بقنا، اليوم الثلاثاء، حملات تفتيشية على الأسواق والمخابز والمحال والشوادر، لضبط المخالفين، والتي أسفرت عن تحرير 21 مخالفة متنوعة حسب بيان لها.

وقالت مديرية التموين بقنا، في بيان لها، إن إدارة تموين قفط قامت بتحرير المحاضر أرقام ٥٣٤٨ و٥٣٤٢ و٥٣٤٣ و٥٣٤٤ جنح أ.د.ط قفط، حيث تم ضبط أربعة شوادر تزاول نشاطها في بيع الخضروات، ويعملون بدون ترخيص، ومخالفة القانون رقم ١٥٤ لسنة ٢٠١٩.

وأضافت مديرية التموين، في بيانها، أنه تم تحرير المحاضر أرقام ١٧٥٣٢ و ١٧٥٦٧ و١٧٥٦٨ جنح أ.د.ط قسم قنا، وتم ضبط عدد 1 طن سكر سائب، و عدد 1 طن سكر معبأ، وعدد 24 زجاجة زيت، وعدد 50 كجم أرز، جميعها مجهولة المصدر، ومخالفة القرار الوزاري رقم ١١٣ لسنة ١٩٩٤.

وتابعت المديرية، في بيانها، أنه بشأن الرقابة على الأسواق والمخابز، تم تحرير عدد 8 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار، وعدد 1 محضر تصرف في دقيق مخابز، وعدد 2 محضر خبز غير مطابق للمواصفات، وعدد 1 محضر مخابز مغلقة، وعدد 1 محضر عدم الإعلان عن قائمة التشغيل.

وأشارت المديرية، في بيانها، إلى أن تلك الحملات تأتي بناءً على تعليمات الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، وبتوجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، والمحاسب أحمد السيد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بقنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق