تعليمقنا العاصمة

للمرة الثانية.. ”وكيل تعليم قنا“ يجتمع بأعضاء المتابعة لهذا السبب

متابعة: أحمد القواسمي

ترأس اليوم الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اجتماع أعضاء إدارة المتابعة بالمديرية والإدارات التعليمية، للمرة الثانية خلال أقل من أسبوع، للوقوف على الايجابيات التي تم رصدها من المتابعين خلال تفقدهم للمدارس، وكذلك السلبيات التي تم تلافيها وإزالتها.

حضر الاجتماع الذي أقيم بقاعة الاجتماعات الكبرى بالمديرية منال عبد الوهاب، وكيل المديرية، وحسن غريب، مدير إدارة المتابعة بالمديرية، وأسامة قدوس، مدير إدارة العلاقات العامة، والدكتور محمد مصطفى، موجه عام اللغة العربية، وخالد مدير الإدارة القانونية بالمديرية.

وأشار ”خالد“، إلى أن دور المتابع لا ينحصر في اصطياد السلبيات و تضخيمها أو التهوين منها، والتغاضي عنها وإنما عليه مسئولية التوجيه، وتذليل العقبات، وتحفيز المجيدين، وإثابتهم مع الإدارة التعليمية المسئولة، بل بالتحلي بالحكمة والإطلاع، وبعد النظر يساعدانه كثيراً في اتخاذ القرار المناسب في وقت يسير.

وفي نفس الاجتماع، كرم وكيل الوزارة والحضور إسماعيل حميد، رئيس قسم المتابعة بإدارة قوص التعليمية؛ نظراً لبلوغه سن المعاش، حيث أشاد ”الوكيل“ بدوره وكل رجال الإدارة التعليمية بقوص أثناء افتتاح فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمحور الشهيد باسم فكري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق