شكاوي وبلاغاتفرشوطمشكلات

أهالٍ بمدينة فرشوط يستغيثون من السرعة الجنونية للسيارات.. ويطالبون بإنشاء مطبات صناعية

كتب: أحمد القواسمي، وسمر سليمان

يشكو الأهالي بشارع التماسيح المتفرع من شارع بورسعيد بمدينة فرشوط، بمحافظة قنا، من السرعة الجنونية لقائدي السيارات ومركبات التوك توك، مما يعرض حياتهم وأطفالهم للخطر أثناء عبورهم الشارع أو السير به، مطالبين بإنشاء مطبات صناعية؛ للتهدئة من سرعة السيارات ومركبات التوك توك والدراجات النارية ”الموتوسيكلات“، وغيرها من وسائل المواصلات.

”الشارع القنائي“ رصد شكاوى واستغاثات الأهالي حول خطورة السير بشارع التماسيح بمدينة فرشوط، ومطالبهم بإنشاء مطبات صناعية به.

يقول عمرو أحمد موسى، أحد الأهالي، إن سرعة السيارات في الشارع تتسبب في تعرض الأطفال وكبار السن للحوادث، وخاصة تلاميذ المدارس، وذلك أثناء عبورهم الشارع في ظل السرعة الجنونية التي يقود بها السائقون سيارتهم أو درجاتهم البخارية.

وناشد موسى، المسئولين بضرورة إنشاء مطبات صناعية بالشارع، حتى تعمل على تهدئة السيارات أثناء السير حرصاً على أرواح المواطنين وسلامتهم.

ويشاركه نفسه الرأي، حسين شحات الشريف، أحد الأهالي، الذي يؤكد أن المشكلة تكمن في عدم وجود مطبات صناعية في الشارع مما يمثل خطراً على الأطفال وكبار السن الذين يمرون على هذا الشارع، خاصة أن هذا الشارع حيوي وتسير عليه كافة وسائل المواصلات، الأمر الذي يتسبب في تعرضهم للحوادث بسبب السرعات العالية للسيارات ومركبات التوك توك والموتوسيكلات.

ويطالب الأهالي، المسئولين بضرورة إنشاء مطبات صناعية بشارع التماسيح بمدينة فرشوط، للحد من الحوادث الذي تتكرر يومياً على هذا الشارع، وحرصاً أرواح المواطنين وسلامتهم، وخاصة الأطفال وكبار السن.

ومن جانبه قال حافظ محمود، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، إنه يقوم يوميا بعمل حملات مرورية للحد من سرعة مركبات التوك توك والسيارات في الشوارع، مؤكداً أنه بعد رصف شارع الجمهورية، وتكملة الشوارع الأخرى سيتم إنشاء مطبات صناعية خلال أعمال الرصف، وذلك منعاً للحوادث، والحد من سرعة السيارات ومركبات التوك توك، وحفاظاً على سلامة المواطنين المارين بالشوارع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق