أبوتشت

قبل عيد الفطر المبارك.. تعرف على أسعار الحلويات والفول السوداني في أبوتشت

كتب: أحمد القواسمي

ساعات قليلة تفصلنا عن عيد الفطر المبارك، حيث يُقبل الكثير على شراء الفول السوداني والحلويات بأنواعها المختلفة، استعداد للاحتفال بالعيد المبارك.
رصدت كاميرا “الشارع القنائي”، أسعار الفول السوداني والحلويات داخل أحد محالّ العطارة بمدينة أبو تشت، بمحافظة قنا، وإقبال المواطنين على الشراء قبيل عيد الفطر المبارك.
قال حسين محمد، بائع داخل عطارة بيع التسالي والحلويات بمدينة أبو تشت، إن الإقبال على شراء الفول السوداني وحلوى العيد هذا العام يشهد تزايداً كبيراً، مشيرا إلى أن أسعار الفول السوداني تتراوح ما بين 25 إلى 45 جنيهاً للكيلو حسب نوعه وجودته.
وأضاف مجدي الفخراني، صاحب عطارة بيع التسالي بمدينة أبو تشت، أن أسعار الشيكولاتة تتراوح ما بين 60 إلى 75 للكيلو، والنوجا ب40 جنيها للكيلو، والطوفي ب28 جنيها للكيلو، بينما تتراوح أسعار شيكولاتة كوفرتينا ما بين 50 إلى 70 جنيهاً للكيلو حسب نوعيتها، لافتا إلى أن هناك أنواع أخرى من الشيكولاتة أقل سعراً حيث تتراوح أسعارها ما بين 35 إلى 45 جنيهاً للكيلو.
وأشار محمد عاصم الفخراني، إلى أنه توجد أيضاً علب الحلوى التي تبلغ أسعارها ما بين 50 إلى 100 جنيه حسب نوعها ووزنها، مؤكداً أن المواطنين يحرصون في هذا التوقيت من كل عام على شراء الفول السوداني والحلويات تزامناً مع عيد الفطر المبارك.
وأكد المواطنون، أن جميع المأكولات والتسالي بمختلف أنواعها متوفرة بشكل كافٍ، وتشهد إقبالا كبيراً على شرائها من المواطنين على اختلاف طبقاتهم الاجتماعية، والأسعار مختلف حسب طلب الزبون، وهي في متناول الجميع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق