الصحة والمرأة

وكيل صحة قنا يتفقد سير العمل بمستشفى أبوتشت المركزي ليلاً

لرفع العناء عن المرضى

كتب: أحمد القواسمي

تفقد الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا، مساء اليوم، مستشفى أبوتشت المركزي؛ للوقوف على الخدمات الطبية المقدمة بها في أول أيام عيد الأضحى المبارك، رافقه جابر سيف النصر، مدير التفتيش المالي والإداري بالمديرية، والدكتور عطالله عطيه، مدير مستشفى أبوتشت المركزي.

في بداية الزيارة، هنأ “تاوضروس” الفريق الطبي المناوب بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، حيث باشر تفقد الأقسام المختلفة بالمستشفى، من حيث تواجد فريق الاستقبال والطوارئ، وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية ومعمل الدم، وتأكد من توافر رصيد كافٍ من فصائل الدم المختلفة.

وواصل وكيل الوزارة جولته بتفقد الأقسام المختلفة بالمستشفى، حيث هنأ المرضى بمناسبة العيد، داعيا لهم بالصحة والعافية، واطمئن منهم على تقديم الخدمة الطبية اللازمة لهم وعلى حصولهم على الرعاية الطبية اللازمة وعدم شرائهم أي أدوية أو مستلزمات طبية من الخارج.

كما تفقد “تاوضروس”، قسم الحضانات، مطمئنا على الأطفال، مشددا على ضرورة بذل أقصى جهد في سبيل التخفيف ورفع العناء عن المرضى.

يأتي هذا، تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار القائم بأعمال وزير الصحة والسكان، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بضرورة المتابعة المستمرة للمستشفيات طوال أيام العيد، واستمرارا لخطة مديرية الصحة بقنا في متابعة سير العمل بمستشفيات المحافظة أثناء فترة الأعياد؛ للتأكد من الخدمة الطبية المقدمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق