الوقفشكاوي وبلاغات
أخر الأخبار

ماتور مياه يشكل خطراً على الاهالي بمعدية دشنا والوقف

ومسؤول سنقوم بمعاينة المشكلة فوراً واتخاذ اللازم

رصدت عدسة ” الشارع القنائي” مظاهر الإهمال الشديد علي معدية دشنا والوقف ، وذلك من خلال توصيل ماتور مياه من نهر النيل ووجود كابل الكهرباء فوق سطح الارض مما يشكل خطراً كبيراً علي المواطنين اثناء انتظارهم المعدية، او اثناء وصول المياه الي كابل الكهرباء عن طريق الخطأ.

يقول سيد محمود ، أحد المواطنين ، إنه هناك كابل كهرباء يسير فوق الارض متوصل بماتور مياه من نهر النيل وهذا يشكل خطراً كبيراً اثناء وجود احد من الاهالي في المياه وقام بالخطأ برش المياه على الماتور وخاصة تواجد اسلاك الكهرباء بالقرب من المياه مباشرة.

وتضيف سيده علي ، ربه منزل ، أنه هذا الكابل يشكل خطراً كبيراً علينا وعلي اطفالنا وخاصة عند انتظار المعدية وتواجده بالطريق دون وضع حامي له، ولو تهالك لا قدر الله يدمر ويكهرب المياه ويشكل خطرا كبيرا.

وطالب الأهالي بضرورة التحقيق في هذه المشكلة ووضع حلول لها أو وضع غطاء لهذه الأسلاك الكهربائية وخاصة من وجودها فوق الأرض ومتوصله بالماتور بمياه نهر النيل مباشرة.

ومن جانبه قال عزت السيد قناوي ، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف، إنه سوف يقوم بتكليف المختصين لمعاينته وعمل اللازم والعمل على خل هذه المشكلة وذلك حفاظاً على سلامة المواطنين وسماع شكواهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق