أبونا ومولانا

فخر كلاحين أبنود..”أحمد ماهر” سرد القرآن الكريم في 6 ساعات متواصلة

كتبت: منى أحمد

امتلئ قلبه بالقرآن، وأصبح مصباح ينير له طريق الظلام، حتي تفوق علي زملائه وسرد القرآن الكريم في جلسة واحدة مدتها 6 ساعات، دون أخطاء بفضل من الله ومشايخه.

يقول أحمد ماهر عبد الصبور، 28 عاما، مقيم بقرية كلاحين أبنود، التابعة لمركز قنا، إن قدوته هو الشيخ محمد صديق المنشاوي، رحمه الله، لافتا أنه تعلم القرآن الكريم بمفرده، حيث أنه كان دائم الاستماع له، وبعد ذلك لجأ للشيخ علاء برعي، وهو من سرد عليه القرآن.

ويوضح ” عبدالصبور”، أنه حفظ القرآن الكريم في كتاب دار الأرقم بكلاحين أبنود، لافتا أن سرد القرآن الكريم كان في جلسة واحدة استمرت 6 ساعات ونصف دون أي خطأ .

ويشير ” حافظ القرآن الكريم “، أن خاله الشيخ محمد مصطفى، إمام مسجد في دندرة، وكان جدي رحمه الله إمام مسجد في القرية، وهما من ساعدوه منذ الصغر في حفظ القرآن الكريم.

ويضيف” عبدالصبور”، أنه حفظ القرآن الكريم كاملا منذ عام، في خلال 4 شهور، وكان دائم المراجعه، ولذلك شارك في مشروع ” رجال صدقوا ” للشيخ علاء برعي، وهو مشروع سرد القرآن في جلسه واحدة، وحصل على المركز الأول.

وينصح ” حافظ القرآن الكريم “، الشباب أن يجعلوا القرآن هو أول شيء في حياتهم ، ثم بعدها أمور حياتهم التي بفضل القرآن الكريم سوف تنتظم وتتحسن إلي الافضل، مؤكدا أن القرآن الكريم لن بيعطلهم عن الحياة بل نحن في أمس الحاجة إليه في حياتنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق