تعليم

تكريم الدفعة الأولى من خريجي 15 مدرسة ضمن مدارس “من أجل مصر”

متابعة: عبد الرحمن الصافي

كرّم الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، الدفعة الأولى من خريجي ١٥ مدرسة من “مدارس من أجل مصر للتعليم للمجتمعي”، التابعة لجمعية تنمية الطفولة بإداراتي فرشوط وأبو تشت.

حيث كرم الوكيل، بمدينة فرشوط في حضور يحيى الخلاوى، مدير إدارة التعليم المجتمعي، وجنة دار السلام، مدير إدارة المشاركة المجتمعية، وعبد المنعم قاصد، مدير إدارة فرشوط، وعفت وزيري، مدير إدارة أبو تشت التعليمية، تلاميذ المدارس الذين أتموا الحصول على مرحلة التعليم الابتدائي، وأصبحوا يمتلكون مجموعة من الخبرات التعليمية اللازمة والمؤهلة للالتحاق بالتعليم الإعدادي الرسمي.

شهد الحفل، أريج رفعت، مدير برامج التعليم بمؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، ومحمد شوقي، مسئول التعليم، ووجيه سمير، مسئول الشركات بالمؤسسة، وأمنية إبراهيم، مسئول التعليم بستار كير لمساعدة الأطفال.

أكد الدكتور محمد السيد، خلال الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية والموسيقية المعدة من قِبل طالبات المدارس، على هدف التعليم المجتمعي إلى مد الخدمة التعليمية للمناطق الأكثر احتياجًا، وخاصة القرى والنجوع بفرشوط وابو تشت، بالتزامن مع تدشين وافتتاح العديد من إنجازات المشروع الرئاسي الأضخم “حياة كريمة”، تحت رعاية فخامة السيد رئيس الجمهورية، ودعم وإشراف اللواء طيار اشرف الداودي، محافظ قنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق