نجع حمادي

أهالي الشعانية يطالبون بإطلاق اسم الشهيد محمود فرج على المدرسة الابتدائية

كتب: عبد الرحمن محمد

طالب أهالي قرية الشعانية بمركز نجع حمادي، اللواء أشراف الداودي، محافظ قنا، بإطلاق اسم الشهيد محمود فرج، على مدرسة القرية الابتدائية.

وقال أهالي القرية في خطاب لمحافظ قنا، إنهم يطالبون إطلاق اسم الشهيد محمود فرج على مدرسة القرية الابتدائية، تخليدا لذكراه، والدور البطولة الذي أداه.

وكان المئات من أهالي نجع حمادي، شيعوا ظهر أمس، في موكب مهيب، جثمان الشهيد المجند “محمود فرج” ابن قرية الشعانية، بنجع حمادي.

وأدى المئات صلاة الجنازة على الشهيد، بمسجد الشيخ محمد عسران، بقرية القصر التابعة لقرية الرحمانية، بمدينة نجع حمادي، وسط حضور كبير من الأمن والتنفيذيين، ورجال الدين.

وكان اللواء أشرف الداودي محافظ قنا واللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، استقبلا، بمطار سوهاج الدولي جثمان الشهيد المجند محمود فرج، ابن قرية الشعانية، بمدينة نجع حمادي، والذي استشهد أثناء تأديته لواجبه في الدفاع عن أرض الوطن بسيناء، بحضور عدد القيادات الأمنية من رجال الجيش والشرطة.

وقام محافظ قنا بتسليم جثمان الشهيد لأهله وأعرب عن خالص تعازيه لوالد الشهيد وأسرته داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

ووجه المحافظ تحية تقدير وإعزاز لكل أبناء الوطن الأبرار من شهداء القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بأغلى ما يملكون من أجل أن تنعم مصرنا الحبيبة بالأمن والأمان.

وكان استشهد المجند محمود فرج محمود، 21 عامًا، من أبناء نجع الشيخ محمد بقرية الشعانية بمركز نجع حمادي، مساء أول أمس بسيناء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق