الشارع السياسيالمراكز

5نواب يتقدمهم ” رشاد ” يتبرعون بـ220 جهاز قياس نسبة الأكسجين

كتب : منى أحمد

تبرع 5 نواب من أبناء محافظة قنا، بـ 220 جهاز لقياس نسبة الأكسجين بالدم ل 3 مستشفيات و7 وحدات صحية بمركز قنا، حرصا منهم على مواكبة التطوير المستمر بمنظومة الصحة بالمحافظة بقيادة اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والدكتور راجي تواضروس وكيل وزارة الصحة بقنا، بحسب النائب أشرف رشاد الشريف، عضو مجلس النواب عن دائرة قنا.

وأشار ” رشاد ” إلى أنا مبادرة دعم منظومة الصحة بمراكز المحافظة يقودها 5 نواب برلمانيون بمحافظة قنا من خلال حزب مستقبل وطن، لدعم قطاع حيوي مثل الصحة يحتاج للنظر إطلاقا من دور المؤسسات السياسية ومنظمات المجتمع المدني ارتقاء مستوى المعيشة للمواطن من خلال دعم ملفي الصحة والتعليم – على حد قوله.

كان المهندس أشرف رشاد ومحمد الجبلاوي ومصطفي محمود أعضاء مجلس النواب وأحمد عبدالماجد ومحمد كمال موسي أعضاء مجلس الشيوخ قد أعلنوا اليوم عن تبرعهم ب 220 جهاز قياس نسبة الأكسجين في الدم والتي جاء توزيعها كالتالي، 50 جهاز لمستشفى قنا العام و50 جهاز لمستشفى الصدر بالإضافة إلى 50 جهاز آخرين لمستشفى حميات قنا، تم تزويد 7 وحدات صحية بمركز قنا ب 70 جهاز. بمعدل 10 أجهزة لكل وحدة صحية.

هذا ووجه النائب أشرف رشاد، الشكر للواء أشرف الداودي محافظ قنا والدكتور راجي تواضروس وكيل وزارة الصحة بقنا، على المجهود المبذول خلال العام الماضي من خلال تطبيق الإجراءات الاحترازية وتعقيب المنشآت إبان جائحه كورونا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق