أبوتشت

استجابة لشكوى المواطنين .. “التأمين الصحي” بأبوتشت يتعاقد مع عدد من الأطباء

 

كتب: أحمد القواسمي

تجري عيادة التأمين الصحي بأبوتشت تعاقدات مع عدد من الأطباء في التخصصات الطبية المختلفة، منهم من تم التعاقد معهم بالفعل، ومنهم جار التعاقد معهم، وذلك استجابة لشكوى المواطنين من عدم توفر أطباء في معظم التخصصات الطبية بعيادة التأمين الصحي.

قال الدكتور صبري رشوان، مدير عيادة التأمين الصحي بأبوتشت، إنه بناء على شكاوى متعددة من عدم توفر أطباء في العديد من التخصصات الطبية في عيادة التأمين الصحي بأبوتشت، أجرت العيادة تعاقدات مع عدد من الأطباء في التخصصات الطبية المختلفة.

وتابع “رشوان”، أنه بفضل جهود كل من الدكتور ممدوح وشاحي، مدير فرع التأمين الصحي بجنوب الصعيد، والدكتور نبيل مهران، نائب مدير الفرع، والدكتور أيمن خضاري، مدير الشئون الطبية بالفرع، وتدخلهم لحل تلك المشكلة، عن طريق التواصل مع عدد من الأطباء بأبوتشت، لاقناعهم بالتعاقد مع عيادة التأمين الصحي، وقد أثمرت تلك الجهود عن التعاقد مع 6 أطباء في تخصصات طبية مختلفة.

وأوضح مدير التأمين الصحي بأبوتشت، أنه تم التعاقد مع كل من الدكتور سعد محمد، باطنة، والدكتور محمد جبريل، أنف وأذن وحنجرة، والدكتور أبوبكر فاوي، جراحة، والدكتور نادي الرفاعي، نساء وتوليد، والدكتور محمد إبراهيم، عظام، والدكتور راضي لطيف، ممارس عام، مشيرا إلى أنه جار التعاقد مع 4 أطباء آخرين.

وأشار “رشوان”، إلى أن سبب عدم توفر أطباء في عيادة التأمين الصحي بأبوتشت يرجع إلى بعد موقع العيادة، وعدم وجود تكليف للأطباء، فضلا عن ضعف العائد المادي، موضحا أنه قام بتقديم طلب للواء أشرف الداودي، محافظ قنا بنقل عيادة التأمين الصحي بأبوتشت من مكانها الحالي إلى الطابق الأول في مبني مجلس المدينة القديم، نظرا لقرب المسافة وخدمة لأهالي أبوتشت من المرضى والأطفال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق