عاجل

الجمعية العمومية غير العادية لمحامين قنا تنشر بيانا بشأن اعتصام نجع حمادي

كتب: عبد الرحمن محمد

أوضحت الجمعية العمومية غير عادية لمحامين قنا، ما وقع صباح اليوم الثلاثاء، من عدم الحضور أمام الدائرة الثانية الجنح الجزئية، كإجراء أول من الجمعية العمومية للمحامين.

وجاء نص بيان الجمعية كما يلي: ” إنه في يوم الاثنين الموافق 26 من شهر يناير الحالي، اجتمع مجلس نقابة محامين قنا بناء على شكوى السادة المحامين في نجع حمادي وذلك بشأن ما يحدث من السيد القاضي بمحكمة نجع حمادي الجزئية رئيس الدائرة الثانية جنح المنعقدة يوم الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع وذلك ردا على ما حدث ولا زال يحدث من تجاوزات ومخالفات صارخة بصحيح القانون وإخلال بالجلسة وسوء المعاملة للمحامين والمتقاضين والشهود وعدم تحقيق دفاع المحامين وعدم السماع لهم أو إثبات طلباتهم القانونية”.

وأضاف البيان: “ورغم العديد من المحاولات الودية معه لإعادة النظر في إدارته للجلسات بأسلوب مناسب ومطابق لروح وصحيح القانون ومحاولة التعاون لأجل تحقيق حسن سير العدالة”.

وتابع البيان: “للأسف فإن سيادته لم يستجب لهذه المحاولات الودية ولا يزال مستمرا في تجاوزاته القانونية، ونعمته الدائم مع السادة المحامين، مما نتج عنه عدم قدرتهم أو تمكنهم من ممارسة عملهم المخول لهم قانونا”.

ونوه البيان: ” قررت الجمعية العمومية غير عادية لمحامين قنا عدم الحضور أمام الدائرة الجنح الجزئية كإجراء أول من الجمعية العمومية للمحامين”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق