دفتر أحوال

“كيد النسا” بأبوتشت.. طعنت”ضرتها” بساطور في غياب الزوج واستغرقت 7 ساعات لاستخراجه

كتبت: منى أحمد

شهدت قرية «العمرة»، التابعة لمركز أبوتشت، في محافظة قنا، جريمة بشعة أظهرت غيرة وغضب الزوجة التي تزوج عليها زوجها باخري، ليرجع بذاكرتنا إلى الفيلم السينمائي ” المرأة والساطور ” حيث قامت ربة منزل بقطع 3صوابع من أيد «ضرتها»، بالساطور بعد نشوب خلاف بينهما ومبرره الأطفال، انتهت باستقرار الساطور في رأس ضرتها.

ترجع بداية الواقعة عندما استقبل مستشفى أبوتشت المركزي، «شيماء.ر.ك»، 25 عامًا، حامل في الشهر السادس، مصابة بجروح وكدمات، وقطع 3إصبع من كفها اليمنى، ووجود ساطور مغروس في رأسها وحالتها حرجة، وقدمت لها الإسعافات الأولية وتم تحويلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي، لعدم قدرة المستشفى على إزالة السطور من الرأس لعدم وجود إمكانيات تسمح بذلك.

وتلقي اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا إخطارا بوصول ربة المنزل وإصابتها على خلفية مشاجرة مع ضرتها التي تعيش معها في نفس المنزل، فكلف رجال المباحث باتخاذ اللازم حيال الواقعة.

وكشفت تحريات المباحث أن المتهمة وهي الزوجة الأولى «منى.أ.م»، 40 عامًا، استغلت غياب الزوج الذي يعمل في إحدى المزارع بدائرة المركز، وخلقت مشاجرة مع ضرتها بسبب الغيرة، وخلافات الأطفال، كما استغلت أنها حامل ولا يمكن مقاومتها، وقامت بإبراحها ضربا.

وبحسب مصدر أمني فإن الجانية طرحت الضحية أرضا وأمسكت بيدها وقامت بقطع إصبعها بواسطة «ساطور»، وبعدها غرست سن الساطور في رأسها وسالت الدماء منها، وتدخل الجيران ونقلوا الضحية إلى مستشفى أبوتشت المركزي، ومنها نقلت إلى المستشفى الجامعي في سوهاج نظرا لعدم استقرار حالتها.

تطورات الواقعة

بعد عملية استغرقت 7 ساعات بمستشفى سوهاج الجامعي، وتم استخراج “الساطور” من رأس المجني عليها، كما افأد التقرير الطبي أن المجني عليها، أصيبت بكسور متعددة بعظام الجمجمة وقطع بالأم الجافية وأوعية دموية نازفة وكسور مخسفه، وتم نقل المصابة للعناية المركزة بالمستشفى.

كما قام الفريق الطبي الخاص بوحدة جراحة الوجه والفكين بعمل إصلاح لكسور حجاج العين والأنف وتثبيتها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق