دفتر أحوال

بعد 3 سنوات من استشهاده.. العقيد محمد جمال يلحق بصديقه الرائد باسم فكري

"جمعتهم الصداقة والعمل والشهادة "

كتبت: منى أحمد

لم يكن يعلم العقيد محمد جمال، وكيل الفرع الجنائي بمركز أبوتشت، أنه علي موعد للقاء صديقه الشهيد باسم فكري، بعد 3 اعوام من استشهاده علي يد خارجبن من القانون.

واليوم السبت، استشهد العقيد محمد جمال، خلال مداهمة بؤرة إجرامية بقرية الرزقة بمركز أبوتشت.

جمعهم القدر في العمل والصداقة والشهادة

عمل “المقدم جمال” مع الشهيد باسم فكري، في مركز شرطة قوص، وظل في العمل معه حتي استشهاد، ليلحق بصديقه اليوم، علي يد خارجبن علي القانون أثناء تأدية عمله، ليلقي نفس شهادة صديقه الرائد بإسم فكري، الذي استشهد أثناء مطاردة خارجبن علي القانون بقربة البراهمة بمركز قفط.

وقد سادت حالة من الحزن الشديد أنحاء مدن ومراكز محافظة قنا المختلفة، اليوم السبت، وذلك عقب نبأ استشهاد المقدم محمد جمال نصارى، وكيل فرع البحث الجنائي بمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا.

وعرف الشهيد البطل، وكيل فرع البحث الجنائى بمركز أبوتشت، بحسن الخلق، واكتسب محبة الجميع من اهالى قرى ونجوع المدينة، وذلك منذ توليه مهام عمله، حيث عمل جاهدًا للقضاء على البؤر الغجرامية وحل الخصومات الثأرية، وضبط حائزى الأسلحة النارية .

وتلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، باستشهاد المقدم محمد جمال نصار، وكيل فرع البحث الجنائي في أبوتشت، بعد إصابته بطلقات نارية، أثناء مشاركته في حملة لضبط خارجين عن القانون في أبوتشت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق