أبوتشت

قريبا في معرض الكتاب .. “ضلع ناقص” أول دواوين طالب جامعي بأبوتشت

كتب: أحمد القواسمي

يصدر الشاعر عبدالرازق الشريف أحدث دواوينه الشعرية قريباً، والذي يحمل عنوان “ضلع ناقص”، حيث تعاقد مع دار روائع للنشر، لطباعة الديوان، وطرحه في معرض الكتاب القادم.

ومن جانبه يقول عبدالرازق الشريف: “ إنه تم توقيع عقود ديوانه الأول “ضلع ناقص” مع دار روائع للنشر، وذلك لطباعة الديوان، وطرحه في معرض الكتاب القادم”.

ويضيف “إن الديوان يدور عن شئ ينقصني بالتحديد لكن التجربة لم تقتصر علي شعوري فقط بل يوجد في الديوان قصائد اعتزاز بكوني صعيديا، مضيفا أن الديوان يشمل الحديث عن الجوانب السلبية في الصعيد، كما أنه لم يخلو الديوان من قصائد الشباب العاطفية والغربة والحنين”

ويؤكد الشريف، أن الديوان مكتمل تماما، وتطرق لكل مسارات الشعر حتى يناسب كل المتلقين وجميع الفئات دون تحيز إلى فئة على آخرى، مشيرا إلى أن الديوان يتضمن أيضا قصيدة تسمى “من نن عين الشمس” فيها ريحة الخال الأبنودي.

وعبدالرازق عبدالله عبدالرازق، شهرته “عبدالرازق الشريف”، من مواليد 13/ 3/ 1999م بقرية الشقيفي بمركز أبوتشت، طالب بالفرقه الثانية بكليه الزراعة جامعه الأزهر بالقاهرة.

وحصل “الشريف” على المركز الأول في الشهادة الابتدائية والإعدادية، ونال العديد من الشهادات والتكريمات من جهات مختلفة، حيث تم تكريمه من الهيئة العامة لقصور الثقافة بجنوب الصعيد، ومن كلية الزراعة بجامعة الأزهر، كما حصل هذا العام على المركز الثاني في الشعر على مستوى جامعة الأزهر، وحصل على الدكتوراه الفخرية من منظمة الضمير العالمي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق