أبوتشتأبونا ومولانا

في خدمة بيوت الله.. “شباب أبوتشت” ينظفون المساجد لاستقبال شهر رمضان 

كتب: أحمد القواسمي

أطلق عدد من شباب مركز أبوتشت بمحافظة قنا مبادرة تطوعية لخدمة بيوت الله وتنظيف المساجد وتلبية احتياجاتها من الصيانة، وذلك استعدادًا لشهر رمضان المبارك، لاستقبال المصلين في الشهر الكريم وسط جو من السكينة والهدوء والخشوع.

وقال حسام غريب، أحد شباب قرية الشرقي سمهود بمركز أبوتشت، إن شباب القرية نفذوا مبادرة تطوعية لتنظيف مساجد القرية، وتلبية احتياجات من الصيانة استعدادًا لشهر رمضان المبارك، حتى تظهر المساجد في أبهى صورة لاستقبال المصلين خلال شهر الطاعات.

وأضاف “غريب”، أن المبادرة التطوعية تضمنت أيضًا تلبية احتياجات مساجد القرية، والتي شملت صيانة الكهرباء والمراوح والسباكة وتنظيف السجاد وتغيير مصابيح الإضاءة، بجهود شباب القرية وأطفالها، وذلك استعدادًا لقدوم شهر رمضان المبارك، لتستقبل المساجد الشهر الفضيل وهي مكتملة الخدمات، موجهًا الشكر لكل القائمين على هذه المبادرة التطوعية الخيرية.

تأتي تلك المبادرة في إطار تهيئة بيوت الله لاستقبال المصلين خلال شهر رمضان المبارك في أفضل صورة، حتى يستطيع المصلون في اغتنام تلك الأيام المباركة في طاعة الله والتقرب إليه بالصلوات داخل المساجد في جو من السكينة والهدوء والخشوع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق