أبوتشت

عاجل ..وصول 1000جرعة من لقاح كورونا لوحدة نجع القزاز بأبوتشت

كتب: أحمد القواسمي

استقبلت الوحدة الصحية بنجع القزاز بمركز أبوتشت، اليوم الأربعاء، الجرعات الأولى للقاح فيروس كورونا، وذلك برعاية الدكتور راجي تاوضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، وتحت إشراف الدكتور عماد درغام، مدير الإدارة الصحية بأبوتشت.

وقال الدكتور حمادة عبدالرسول، مدير الرعاية الأساسية بالإدارة الصحية بأبوتشت، إن الوحدة الصحية بنجع القزاز استقبلت كميات من لقاح كورونا، للبدء في تطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا، لافتا إلى أن الكميات تقدر بنحو 1000 جرعة من لقاح “سينوفارم”.

وأشار مدير الرعاية الأساسية، إلى أنه تم فتح باب التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لتلقي لقاح كورونا بمقر وحدة نجع القزاز، وتم تجهيز الوحدة، ووصول الكميات الأولى من اللقاح على أن يبدأ من الغد تلقي المواطنين للقاح كورونا داخل وحدة نجع القزاز.

كانت الإدارة الصحية بأبوتشت، قد أعلنت، في وقت سابق، عن تشكيل فريق العمل بمركز اللقاح وتطعيم كورونا بالوحدة الصحية بنجع القزاز، وهم: الدكتور عمرو عبدالعزيز، مدير المركز، الدكتورة عطيات عبد الباسط، صيدلانية، هيام شعبان إبراهيم، ممرضة، هالة فراج كمال، ممرضة، إيهاب نبيل نجيب، مدخل بيانات، محمود أبوالمجد عبدالله، مدخل بيانات، عمر عبدالحكيم محمد، عامل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق