أبوتشت

“رئيس محلية أبوتشت” يستقبل عدد من أهالي كوم هتيم بمكتبه لبحث شكواهم

كتب: أحمد القواسمي

قال الدكتور قدري الشعيني، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، إنه استقبل اليوم بمقر مكتبه بمدينة أبوتشت، أهالي قرية كوم هتيم للاستماع إلى شكواهم، وإيجاد حلول عاجلة لها عبر التواصل المباشر مع الجهات المختصة.

وأوضح، رئيس مركز ومدينة أبوتشت، أن أهالي قرية كوم هتيم قد تقدموا بشكوى؛ بسبب تضررهم من إزالة منازلهم أثناء الخصومات الثأرية بالقرية، والتي يبلغ عددها 38 منزلا، ثم قاموا بعد ذلك بإجراءات التصالح في البناء.

وتابع الشعيني، أن الأهالي يطالبون بالسرعة في تنفيذ إجراءات التصالح في البناء؛ خوفا من إزالة منازلهم، حيث وعد بإيجاد حل لمشكلتهم، ورفع الضرر عنهم بشكل عاجل.

وأضاف رئيس المدينة، أنه قام بمخاطبة اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بشأن تلك الشكوى، هذا إلى جانب إرسال مذكرة لمدير التخطيط العمراني بالمحافظة، بشأن استثناء القرية في استعجال الفحص، والإسراع في إنهاء إجراءات التصالح، نظرا لتضررهم من الخصومات الثأرية، وحتى يتثنى لهم استخراج رخص البناء، والشروع في بناء منازلهم.

يأتي ذلك في إطار اهتمام الدكتور قدري الشعيني، رئيس مركز ومدينة أبوتشت، بحل مشاكل المواطنين، وحرصه على التواصل المباشر معهم، والعمل الجاد لتلبية طلباتهم، مشيرا إلى أنه لن يدخر جهدا؛ لإيجاد حلول مرضية لمشاكلهم وفقا للوائح والقوانين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق