أندية وألعاب

الثلاثاء المقبل.. إعادة مباراة سمسطا والألومنيوم بالقسم الثاني

كتب: أحمد القواسمي
قررت إدارة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم إعادة مباراة مركز شباب سمسطا مع الألومنيوم ضمن مسابقة دوري القسم الثاني يوم الثلاثاء المقبل بملعب مركز شباب ببا الرابعة عصرا بدون جمهور.

كما قررت إدارة المسابقات، توقيع غرامة مالية 5 آلاف جنيه على مركز شباب سمسطا؛ لنزول أعضاء الجهاز الفني أرض الملعب للاعتراض على حكم المباراة، مع إيقاف هاني جمال، مدرب حراس المرمى، وحسام حسن، و عادل نور الدين، لاعبي الفريق 4 مباريات، وألف جنيه غرامة لكل منهم لما بدر منهم تجاه الحكم.

فيما قررت إدارة المسابقات، توقيع غرامة مالية على الألومنيوم 5 آلاف جنيه؛ لنزول أعضاء الجهاز الفني إلى أرض الملعب، والاعتراض على الحكم.

كانت مباراة مركز شباب سمسطا والألومنيوم، التي أقيمت بينهما، يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب مركز شباب ببا، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من مجموعة الصعيد بالقسم الثاني، قد شهدت أحداثا مؤسفة، حيث قام خلالها حكم اللقاء أحمد عبد السميع باحتساب ضربة جزاء لصالح سمسطا في الدقيقة 92 من عمر اللقاء، ثم قام بإلغائها عقب تشاوره مع أحد مساعديه، مما أثار حفيظة الجهاز الفني لفريق سمسطا، ونزولهم أرض الملعب للاعتراض على حكم المباراة،  وعندها قام الحكم بإلغاء اللقاء.

وكان قد أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من أحمد عبد السميع، ومساعديه محمد هارون، ومحمد أحمد عبد الحميد، ومحمد عبد الظاهر حكما رابعا، ومراقب الحكام توني عثمان، ومراقب المسابقات حسن حلمي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق