دشنا

أريد حلا| “أديب دشنا” يطالب بمكافأة مسابقة أدبية.. لها أكثر من شهر

متابعة: عبد الرحمن الصافي

يناشد حمدي محمد حسين، رئيس نادي أدب دشنا سابقا، الهيئة العامة لقصور الثقافة للحصول على مكافأة مسابقة أدبية فاز فيها بالمركز الثاني عامية، وأعلنت نتيجتها منذ أكثر من شهر.

وقال حسين، إنه منذ ما يقرب من شهر أو يزيد، أعلن إقليم جنوب الصعيد نتيجة المسابقة الأدبية في الأدب وقد فزت فيها بالمركز الثاني عامية، كما فاز غيره، وطلب من الفائزين في نفس يوم الإعلان فيزا بريدية وصورة بطاقة الرقم القومي وقاموا بإرسالها الإقليم عن طريق مدير الثقافة العامة بالفرع على أن يرسل الإقليم لهم مكافأة الفوز، لافتا إلى تعبهم من “مشوار” البريد للبحث عن المكافأة كل يوم دون جدوى.

وأكد رئيس نادي أدب دشنا سابقا، أنه حتى يومهم هذا لم يتم تسليمهم تلك المكافأة الزهيدة جدا، مؤكدا أنه تواصل مع مسؤول الثقافة العامة بالإقليم ورئيس الإقليم بنفسه وأطلعته على المشكلة وتوابعها النفسية عليهم كرواد مبدعين، مشيرا إلى أنهم أضاعوا العمر في خدمة الحركة الثقافية.

وناشد حسين، كل من أحمد عواض، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، ومحمد إدريس، رئيس إقليم جنوب الصعيد، وأنور جمال، مدير عام فرع ثقافة قنا، وعلي مصطفى، مدير بيت ثقافة دشنا، بسرعة الوقوف على الأسباب وإرسال المكافآت إلى مستحقيها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق