الوقفدشنا

إنشاء بنك وقصر للثقافة وترميم مكتب البريد.. أبرز مطالب أهالي الوقف خلال لقائهم برئيس المركز

كتب: محمد عبدالحكيم
عقد محمود ثابت، رئيس مركز ومدينة الوقف، اليوم الأربعاء، لقاء المواطنين، بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف، على مطالبهم واحتياجاتهم عن قرب، وبحث مشكلاتهم ووضع الحلول الفورية والملائمة لها.

وقال ثابت خلال الاجتماع، إن اللقاء يأتي استجابة لمطالب أهالي مركز الوقف، ويهدف للرد على جميع الاستفسارات التي تدور في أذهان المواطنين حول مشكلات المركز، وبحث متطلباتهم واحتياجاتهم والعمل على تقديم حلول لإنهاء المشكلات بصورة جذرية بما لا يتعارض مع اللوائح والقوانين.

وأشار أحمد خالد، خريج جامعي، إلى أن أهالي مركز الوقف يعانون من تأخر وصول الصرف الصحي للمركز، والذي يعد الوحيد على مستوى محافظة قنا غير مستفيد من الصرف، ما يجعله عائمًا على بركة مياه –بحسب تعبيره.

كما استمع رئيس مدينة الوقف، خلال اللقاء، إلى شكاوى المواطنين ومتطلباتهم في قطاعات الصحة وخاصة نقص الخدمات الطبية والأطباء بمستشفى الوقف المركزي، والوحدات الصحية، مطالبًا الدكتور محمد هليل مدير الإدارة الصحية باتخاذ الإجراءات اللازمة والعمل على تذليل العقبات أمام المواطنين، وتشديد الرقابة على المنشآت الصحية.

وشملت مطالب المواطنين إنشاء فرع بنك يخدم أهالي المركز، وإنشاء قصر ثقافة، وسرعة الانتهاء من أعمال الترميم بمكتب البريد، واستغلال مركز شباب الوقف القديم وبناء مدرسة للتعليم الأساسي بدلًا منه، في ظل وجود مركز شباب جديد بحاجر الجبل مقام على مساحة 10 أفدنة.

وفي نهاية اللقاء وجه رئيس مركز ومدينة الوقف ببحث ودراسة مطالب المواطنين التي تحتاج للبحث والدراسة، وإيجاد أنسب الحلول العملية التي تتيح حصول كل مواطن على حقه، بما لا يتعارض مع القوانين، وضرورة التعاون مع الأهالي لحل مشكلاتهم، لافتًا إلى أنه سيعقد لقاءً مفتوحًا مع المواطنين شهريًا بحضور جميع القيادات التنفيذية للاستماع إلى الشكاوى والاقتراحات، مع تغيير مكان الانعقاد في كل مرة.


 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق