أبوتشت

ننشر أسماء خريجي أكاديمية الشرطة من أبناء مركز أبوتشت

كتب: أحمد القواسمي

ينشر “الشارع القنائي” أسماء خريجي كلية الشرطة من أبناء مركز أبوتشت لعام 2021.

وجاءت أسماء الخريجين من أبناء مركز أبوتشت كالتالي : ملازم أول مصطفى وصفي عبدالرحيم، من قرية الحبيلات الشرقية، ملازم أول محمود صلاح يوسف، من قرية الرفشة، ملازم الحسيني هاشم، من قرية السليمات، ملازم عبد الرحمن حسن فندي، من قرية قصير بخانس، ملازم أول يوسف أشرف ضرار، وملازم أول محمود مبروك سليم، كلاهما من قرية بخانس، ملازم أول أحمد كمال قاضي، من قرية السليمات.

وملازم أول عبدالستار عبدالباسط حرب، وملازم أول مصطفى عزت عبدالواحد، وملازم أول محمود جاد الكريم، من قرية الأميرية، ملازم أول محمد فيصل حمدي، من قرية الرزقة، ملازم أول محمود كمال فكري، من قرية المعيصرة، ملازم محمد أحمد أبوعايد، من عزبة أبوعايد بالأوسط سمهود، ملازم أول أحمد محمود عبدالحكم، وملازم أول أشرف محمود عبده، كلاهما من قرية القلعية، ملازم أول عمرو عبداللطيف، من قرية النجمة والحمران.

ومن جانبهم قدم رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك التهاني والتبريكات للخريجين من أبناء مركز أبوتشت، متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح، داعين الله عز وجل أن يوفقهم، ويجعلهم أنصارًا للمظلومين، ويحفظهم من كل شر.

كانت أكاديمية الشرطة قد شهدت، أمس الأربعاء، حفل تخرج دفعة جديدة من الطلاب، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة والرموز الوطنية وأهالي الخريجين.

ووجه “الرئيس السيسي” نصيحة للطلاب الخريجين من أكاديمية الشرطة، قائلا: “التعامل مع الرأي العام والشعب أمر ليس باليسير، ولكن صورة رائعة جدا أن نكون ممثلين لوزارة الداخلية، في كل القطاعات التي تتعامل مع المواطنين، وأن نكون قدوة ومثل”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق