نجع حمادي

استجابة لـ”الشارع القنائي”.. تركيب 3 ماكينات صراف آلي بقرية هوّ

كتب: عبد الرحمن الصافي

قال الحسيني صبري، رئيس الوحدة المحلية لقرية هوّ، بنجع حمادي، إنه سيتم قريبا تركيب 3 ماكينات صرف آلي بنطاق القرية، للتسهيل على الأهالي، خاصة كبار السن منهم.

وأوضح “صبري”، أنه تم التعاقد مع بنك مصر، وإنهاء كافة الإجراءات اللازمة، لتركيب ماكينة أمام مبنى الوحدة المحلية للقرية، فضلا عن الموجودة حاليا.

وأضاف رئيس الوحدة المحلية لقرية هوّ، أنه تم التعاقد وإنهاء الإجراءات اللازمة مع البنك الأهلي لتركيب ماكينتين، إحداهما بمركز شباب قرية بركة، والأخرى بمركز شباب قرية هوّ، مشيرا إلى أن الماكينتين ستخدمان أهالي منطقة حاجر الجبل والمناصرة، ومنطقة الفندق، وقرية بركة والجزء الجنوبي من القرية.

وأكد، على أن ذلك يأتي في إطار توجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وعبد اللاه خبير، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، لتوفير كافة الخدمات للمواطنين، وتخفيف العبء عنهم، خاصة كبار السن منهم، بدلا من اضطرارهم، أحيانا، إلى الذهاب إلى مدينة نجع حمادي أو الألومنيوم، للتمتع بخدمات الصرف الآلي.

وكان “الشارع القنائي”، نشر مناشدة عدد من أهالي قرية هوّ، التابعة لمركز نجع حمادي، بقنا، بتوفير ماكينة صرف آلي جديدة، خدمة لكبار السن وأصحاب المعاشات، من أهالي القرية، والقرى المجاورة، خاصة وأن قرية هوّ ذات مساحة كبيرة، وتعداد سكانها ليس قليلا، مما يدعو إلى توفير ماكينات صرف آلي جديدة، تفي بحاجة الأهالي، خاصة أصحاب المعاشات وكبار السن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق