نجع حمادي

تكريم مدير عام الشئون المالية والإدارية بـ”تعليمية نجع حمادي”

 

متابعة: عبد الرحمن الصافي

نظّمت الإدارة التعليمية بنجع حمادي، برئاسة راجح الطيب، مدير عام الإدارة، وأبو الوفاء الدردير، وكيل الإدارة، اليوم الاثنين، بمركز التنمية المهنية بديوان عام الإدارة احتفالية؛ لتكريم المحاسب راشد عبد الشافي حمدان، مدير عام الشئون المالية والإدارية؛ لبلوغه سن التقاعد.

وقال راجح الطيب، مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي، إن مدير عام الشئون والمالية المحتفى به نموذجا يحتذى به طوال مدة خدمته الوظيفية، حيث كان لا يدخر جهدا في أداء واجباته الوظيفية وخدمة زملاء العمل فضلا عن نزاهته وطهارة يده.

وأضاف أبو الوفاء الدردير، وكيل الإدارة، أن راشد عبد الشافي، مثالا للموظف والقيادي القدير الذي يدير دفة الأمور بحيادية وحرافية ومهارة فائفة، فضلا عن احتوائه لمشكلات العمل وحلها قبل تفاقمها، موجها شكره لكل من شارك في إقامة الحفل قولا أو فعلا.

وقال محمود سليمان، رئيس قسم التنسيق الإداري: “إن “عبد الشافي” قيمة وقامة عاش بيننا أبا وأخا وموجها ، فسرنا على خطاه وسنسير علي خطاه”، متمنيا له حياة تغمرها السعادة في الدارين والرضا من الله تعالي.

حضر احتفالية التكريم، الحاج شاكر أبو بكر، نقيب المعلمين بنجع حمادي، ومديري المراحل، ورؤساء الأقسام وحشد من العاملين بالديوان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق