تعليمدشنا

“تعليمية دشنا” تفتتح المعرض الفني للإدارة.. منتجات متميزة من المنحوتات والأشغال الفنية

كتب: أحمد القواسمي

افتتحت وفاء محمد رشاد، مدير عام إدارة دشنا التعليمية، معرض التربية الفنية بالإدارة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

جاء ذلك بحضور كل من أحمد حلمي، مدير التعليم الثانوي، وإسماعيل خلف الله، مدير التعليم الإعدادي، وحسين قاسم، مدير التعليم الابتدائي، وسعيد حسن رئيس مجلس الأمناء المحافظة، وعبد الناصر محمد أحمد، موجه عام التربية الفنية بالمديرية، وعصام لويز موجه أول التربية الفنية بإدارة دشنا التعليمية، وصفاء أبو الحمد موجه التربية الفنية بإدارة دشنا التعليمية، والفنان أنس عبد القادر، وأحمد فكري مدير مدرسة دشنا الثانوية، وعدد من معلمي ومعلمات التربية الفنية المشاركين في تنظيم وإخراج المعرض، وعدد من الطلاب المشاركين بالأعمال الفنية.

وأشادت رشاد، بالمعروضات والأعمال الفنية داخل المعرض، كما أشادت بالجهد المبذول من جميع الطلاب والمعلمين والموجهين، حيث إن المعرض نتاج عمل مشترك بين معلمي التربية الفنية وطلابهم وموجهي التربية الفنية والموجه العام وكرمت رشاد المتميزين من الطلاب ومعلمي التربية الفنية في الإدارة التعليمية وذلك تقديراً لجهودهم، وقدمت الشكر لتوجيه التربية الفنية.

وأكد عصام منير، موجه التربية الفنية، أن المعرض يهدف إلى خلق جو من التنافس بين المدارس، من خلال عرض منتجاتهم المتميزة من النحت والأشغال الفنية، وأشغال المعادن، والخزف وغيرها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق