المراكزالوقفشكاوي وبلاغاتمشكلات

وبعد غلق مخبز المحلية شهرين.. أهالي بالوقف: دا عقاب لينا ونتمنى إعادة النظر

كتب: جاد مسلم 

أصدرت مديرية التموين والتجارة الداخلية بقنا قراراً بغلق مخبز الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف المؤجر ، وذلك بعد رصد مخالفات متكررة آخرها ضرب بطاقات بعد الموعد المحدد لذلك .

وقال محمود جودة، أحد سكان منطقة حاجر الجبل، إن المخبز يخدم مئات الاهالي، وأن اقرب مخبز يبعد عدة كيلوا مترات، مضيفاً أن القرار يعد عقاب للأهالي أكثر من كونه لصاحب المخبز المستأجر ، متمنياً إعادة  النظر في القرار .

وأشار أحمد خليفة، معلم، إلى أن غلق المخبز لمدة شهرين سيسبب متاعب كبيرة لأهالي المنطقة ، وخاصة الموظفين حيث لا يوجد مخبز قريب من حاجر الحبل، مطالباً بغرامة مالية على مرتكب الخطأ واستمرار المخبز في عمله .

واضاف طه اسماعيل ، عامل اجري، إن المخبز يخدم منطقة سكنية كبيرة ممثلة في مدينة الوقف الجديدة بما فيها من مدارس و مجمعات سكنية تابعة للوحدة المحلية، وأن إغلاقه مشكلة سيعاني منها المواطنين .

ومن جانبه صرح أحمد عربي، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف، أن القرار صدر من مديرية التموين والتجارة الداخلية، نتيجة لمخالفات تستوجب الغلق، غير أن هناك تظلم قد تم تقديمه من مستأجر مخبز الوحدة المحلية، وننتظر نتيجته على حسب اللوائح والإجراءات القانونية، مؤكداً أن المحلية تعلم أهمية المخبز لمواطني المنطقة، كما أنها لا تملك العدول عن القرار، لكونه خلص

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق