أندية وألعاب

قبل لقاء التلفونات غداً.. مجلس إدارة نادي الألومنيوم يلتقي الجهاز ولاعبي الفريق

كتب: جاد مسلم

إلتقى خالد مصطفى، أمين صندوق مجلس الإدارة، ومحمد فوزي، عضو مجلس الإدارة تحت السن، بالطاقم الفني، و لاعبي الفريق الأول لكرة القدم لنادي الألومنيوم، لتقديم الدعم والمساندة، قبل المباراة المراقبة مع فريق تلفونات بني سويف غداً بنادي الألومنيوم .

قال خالد مصطفى، إن الزيارة في إطار تقديم الدعم المعنوي للفريق الأول لكرة القدم، والجهاز الفني، الذي نثق في قدرته على تلبية طموحات جماهير نادي الألومنيوم، وذلك بتوجيهات رئيس مجلس إدارة نادي الألومنيوم .

وأضاف “مصطفى” أن مجلس الإدارة يقدم كل الدعم للاعبي الفريق والجهاز الفني، من أجل أن يكون الفريق الأول لكرة القدم في صدارة المجموعة، من خلال تقديم نتائج جيدة، واتمنى الفوز غداً ليرتفع ترتيب النادي ويقترب من الصدارة المستحقة لنادي الألومنيوم العريق .

وأوضح محمود مرزوق، المدير الفني للفريق أن مثل تلك المتابعة تعطي دوافع إيجابية لدي لاعبي الفريق، وتساعدنا كجهاز فني على تحقيق أقصى جهد من اللاعبين، بعد شعورهم أنهم في بؤرة أهتمام مجلس الإدارة .

وأشار حمدان حسن، مدرب الفريق أن المساندة مستمرة ومتوقعة من المجلس وأعضاءه ، وأكد دورها في تحفيز معنوي للفوز غدا كما حدث بالمباراة الماضية .

يذكر أن الفريق يدخل المبارة ولديه 16 نقطة ويحتل المركز الخامس، بينما يحتل تليفونات بني سويف المركز 13 ب7 نقاط.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق