قنا العاصمة

”قنا الأزهرية“ تعلن حاجتها لموجهي قراءات.. تعرف على الشروط

كتب: أحمد القواسمي

أعلنت الإدارة المركزية لمنطقة قنا الأزهرية، حاجتها لموجهي قراءات ندباً، لتسيير العمل بصفة مؤقتة بما لا يكسب صاحبه أي حق في الترقية من قبل المنطقة أو قطاع المعاهد الأزهرية.

وأوضحت منطقة قنا الأزهرية، في بيان لها، أن الشروط الواجب توافرها في المتقدم، أن يكون من الحاصلين على كلية علوم القرآن الكريم أو شهادة التخصص من معاهدة القراءات، وإذا كان المتقدم من الحاصلين على شهادة التخصص سوف يقوم بالتوجيه فقط على المعلمين الحاصلين على معهد القراءات (تجويد – عالية – تخصص).

وأضافت قنا الأزهرية، في بيانها، أن يكون المتقدم على وظيفة (معلم أول أ) على الأقل، وأن يكون حاصلاً على تقارير تقويم الآداء عن العامين الآخيرين بمرتبة فوق المتوسط على الأقل، وألا يكون من المحالين للمحاكمة التأديبية أو الجنائية أو الموقوفين عن العمل، وألا يكون المتقدم من الحاصلين على جزاء إداري أكثر من 10 أيام.

وتابعت قنا الأزهرية، في بيانها، إلى أن مدة الإعلان 10 أيام عمل تبدأ من الثلاثاء الموافق 21/12/2021، ويتم اختيار المتقدمين ممن تنطبق عليهم الشروط بقطاع المعاهد الأزهرية في موعد يحدد لاحقاً، كما يسمح للمتقدم بتقديم طلبه للإدارة التابع لها فقط.

وأشارت، في بيانها، إلى أن من تنطبق عليه الشروط التقدم بطلب مستوفى، ومعتمد على النموذج المرفق، ومعه بيان حالة إلكتروني حديث، وصورة معتمدة من بطاقة الرقم القومي ”الوجهان في صفحة واحدة“، مدون عليها رقم المحمول للإدارة التابع لها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق