المراكزقنا العاصمة

” قهوة العجلة”.. فكرة شابين لبيع المشروبات الساخنة بقنا “نتمنى أن يوافق المحافظ على ترخيصها”

صاحبها: أتمنى موافقة المحافظ على الترخيص

داخل المحل الصغير المحمول علي “عجلة” بدأت أولي خطوات الشاب وصديقه لتحقيق مشروعهما الخاص بمدينة قنا والسير وراء حلم افتتاح كافيه ثابت بعائد دخل أكبر لهمها، وكل مساء يستقران في أحد الأركان بالقرب من كلية الهندسة للكسب والعيش وبتجهيز القهوة والمشروبات الساخنة إلي الزبائن من السكان وطلاب الجامعة.

وما بين الحلم والأمنية يسعي الشابين إلى تقنين أوضاعهما قانونيًا بالحصول علي ترخيص يؤمن تواجده في الشارع بدلًا من المخاوف التي تطارده، ويأملان في موافقة اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، علي طلب ترخيص قانوني لعجلتهما المتنقلة التي أطلق عليها ” قهوة العجلة”.

قال عبد الرحمن العمدة، إن فكرة المشروع جاءت له من خلال مشاهدته لأفكار مماثلة علي وسائل التواصل الاجتماعي وتنفيذا لمشروع يساعده علي الدخل والكسب، وبدأ في التنفيذ برفقة صديقه وشريكه حتي انتهيا من تصميم الشكل المطلوب والبدء في العمل.

وأوضح العمدة، أن فكرة مشروعه تعتمد على التنقل وذلك رغم حجم المحل الذي يوضع علي العجلة ويذهب به إلي المنزل في كل مساء بعد انتهاء فترة العمل ويعود به مرة أخري من خلال مساعدة البعض له في دفعه وذلك لثقل حجمه، لافتًا أنه يقدم جميع أنواع المشروبات الساخنة بالإضافة إلي الأكلات الشتوية السريعة.

وأشار عبد الرحمن، إلى أن صديقه ذهب إلي المحافظة لتقديم طلب ترخيص قانوني يساعدهم في التواجد بشكل قانوني في الشارع للبيع والكسب ويتمنى أن يحصل علي الترخيص بعد موافقة المحافظ عليه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق