الوقفشكاوي وبلاغات

أهالي منطقة “العدس” بالمراشدة يطالبون بزرع أعمدة إنارة في مدخل القرية: الطريق مظلم

كتبت: سمر سليمان

يشكو سكان منطقة “العدس” بقرية المراشدة، التابعة لمركز الوقف، من عدم وجود أعمدة إنارة بالشارع المؤدي إلى منازلهم، خاصة وأن الطريق متآخم وسط الزراعات في ظلام دامس، مشيرين إلى تقدمهم بشكوى للمسؤولين، بشأن زرع أعمدة إنارة في شارعهم، خاصة أنه يسكن هذه المنطقة ما يقارب من 9 أسر.

تقول هيام سعيد، موظفة، إن منازلهم تقع وسط زراعات القصب، ولا يوجد إنارة في الشارع المؤدي إلى المنازل، ولا نستطيع السير ليلا، خوفاً من أن نتعرض لوجود أي حيوان مفترس.

وتابعت، أن هناك العديد من التلاميذ، يسيرون ليلًا وهم عائدون من دروسهم الخصوصية، أو عودة الموظفين من أعمالهم ليلًا، أو لقضاء حوائجنا.

ويضيف أحمد شحات، مزارع، أن الطريق يشكل خطراً كبيرًا علينا بسبب عدم وجود أعمدة إنارة بها، خاصة وأن أغلب الزراعات هي من محاصيل قصب السكر، فالظلام يخيم علينا أثناء سيرنا، ولا نستطيع الخروج ليلا، فلذا نطالب بتوصيل وتركيب أعمدة إنارة حتى تضيء لنا الطريق.

ويطالب الأهالي، المسؤولين بهندسة الكهرباء والوحدة المحلية لقرية المراشدة، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بوضع منطقتهم ضمن الخطط الخاصة بتركيب الأعمدة الجديدة، والأماكن والنجوع التي سيقومون بالزرع والتركيب بها، خاصة وأن منطقتنا محرومة من أبسط الحقوق لنا.

ومن جانبه قال شعبان عبد القادر، رئيس الوحدة المحلية لقرية المراشدة، أنه بشأن تلك الشكوى، على الأهالي التقدم بطلب رسمي للوحدة المحلية بالمشكلة، وسيتم العمل على وضع المنطقة ضمن الخطة لزرع الأعمدة لهم، خاصة وأن الأهالي يقومون بعرض مشكلتهم بالحديث شفاهيًا وليس بتقديم طلب له، ونحن نعمل على حل جميع مشاكل المواطنين والمكتب مفتوح في أي وقت للاستماع إلى مطالبهم وتلبيتها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق