الوقف

حصول محطة مياه القلمينا بالوقف على شهادة (TSM Egypt)

متابعة: عبد الرحمن الصافي

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا، برئاسة المهندس رجب عرفة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بقنا، حصول محطة مياه القلمينا النقالى ٢٥ ل/ث على شهادة التنمية الفنية المستدامة (TSM)، بعد الانتهاء من مراجعة إجراءات التشغيل بالمحطة.

وتعد محطة القلمينا النقالى، ثانى محطة مياه نقالى على مستوى الجمهورية تحصل على هذه الشهادة بعد محطة مياه الجمالية بقوص، والتى تعد أول محطة تحصل على الشهادة على مستوى الجمهورية لتظل شركة مياه قنا فى الصدارة.

وأكد عرفة، في بيان الشركة، على ضرورة الاستدامة فى تطبيق معايير الجودة لتقديم خدمة تليق بالمواطن القنائى، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية فى توفير حياة كريمة للمواطن المصرى الذى دائما يستحق الأفضل.

وأضاف، أنه تمت مراجعة إجراءات التشغيل القياسية والتفتيش من خلال مفتشين معتمدين من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وهم المهندس محمد علي، والدكتورة حنان عبدالباقى.

وأشار المهندس نصر الدين عباس، مدير عام TSM بالشركة، إلى أن حصول “مياه قنا” على ثانى شهادة معتمدة لمحطة نقالى يعتبر إصرار على النجاح والتميز مع التأكيد على استمرارية تلك النجاحات لتظل “مياه قنا” دائما فى مقدمة الشركات وخاصة فى مجال الإدارة الفنية المستدامة (TSM) الذى يؤكد على الوصول إلى مستوى عالى من الجودة فى تقديم الخدمة.

وأضاف المهندس أحمد صلاح، مدير فرع الوقف، أن حصول المحطة على الشهادة لأول مرة يعتبر ثمرة لجهود العاملين للوصول إلى ذلك المستوى الجيد فى تقديم الخدمة للمواطنين بمركز الوقف.

ومن جانبه قدم المهندس رجب عرفة، التهانى والتبريكات لفريق العمل بالمحطة والإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية والسيد مدير فرع الوقف وفريق ادارة التنمية الفنية المستدامة وقطاع الجودة، على المجهود المبذول لتأهيل المحطة و حصولها علي شهادة التنمية الفنية المستدامة (TSM).

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق