دفتر أحوال

تخليدًا لذكراه.. مطالب بإطلاق اسم الشهيد حمدي حمدان على مدرسة العيايشا الإعدادية المشتركة

كتبت: منى أحمد

يطالب الأهالي بقرية العيايشا، التابعة لمركز قوص، من الأجهزة التنفيذية بمحافظة قنا، ومن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بإطلاق اسم الشهيد البطل حمدي حمدان، على مدرسة العيايشا الإعدادية المشتركة، تكريمًا للشهيد وتخليدا لذكراه.

ويقول إيهاب إسماعيل، أحد الأهالي، إن الدولة حريصة كل الحرص، خاصة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على تكريم شهدائها الأبرار وتخليد ذكراهم، لذلك نهيب اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، ونطالبه بتكريم الشهيد وإطلاق اسمه على مدرسة العيايشا الإعدادية المشتركة.

ويؤكد أحمد مصطفي، أحد الأهالي، على أن الشهداء ضحوا بأرواحهم ودمائهم الذكية، فداء للوطن وليس بكثير عليهم إطلاق أسمائهم على المدارس، تخليدا لذكراهم.

وقد شيع المئات من أهالي قرية العيايشا، والقيادات التنفيذية وضباط القوات المسلحة، جثمان الشهيد حمدي حمدان، شهيد القوات المسلحة، الذي استشهد إثر انفجار عبوة ناسفة، أثناء تأدية عمله في شمال سيناء، إلى مثواه الأخير بمقابر نجع أبوالجود، وذلك وسط حالة من الحزن الشديد.

كما قدم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، واجب العزاء لأسرة شهيد القوات المسلحة، المجند حمدي حمدان، بمسقط رأسه بقرية العيايشا بمدينة قوص.

وأعرب محافظ قنا، عن خالص تعازيه، لأسرة الشهيد سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان وأن يحفظ الله مصر وشعبها وجنودها من كل مكروه.

وأكد الداودي أن جموع الشعب المصري يساندون القوات المسلحة ويقفون خلفها في مواجهة الإرهاب الغادر، مشيدا بدورها العظيم في الحفاظ على أرض الوطن.

وأشار، إلى أن مثل هذه الاعتداءات لن تعوق رجال القوات المسلحة عن تأدية واجبهم الوطني بل تزيدهم عزيمة وإصرار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق