دفتر أحوالقنا العاصمة

تفاصيل واقعة مدمن “الشابو” في دندرة..

حطم أثاث محله التجارية ومنزله قبل أن يحاول التخلص من ابناءه الخمسة وزوجته

كتب: جاد مسلم

حصل الشارع القنائي على تفاصيل الواقعة التي جرت احداثها في قرية دندرة التابعة لمركز ومدينة قنا، حيث تمكنت قوات الأمن في الساعات الأولى، من اليوم الثلاثاء من إلقاء القبض على صاحب محال تليفونات المحمول، الذي يقيم بقرية دندرة ، بجوار كوبري الشيخ عابدين.

وأضاف مصدر أمني، أن قوات الأمن تمكنت من القبض عليه، وهو في حالة هستيرية تحت تأثير المخدر، وقام بتكسير كل محتويات المحل التجاري الخاص به، لبيع قطع الغبار والموبايلات، مكان اقامته، وكذلك اثاث منزله.

كما قام بتجريد اولاده ال7 من ملابسهم، وإرغامهم على تعاطي مادة مخدرة لتسهيل السيطرة عليهم .

كما أفاد شهود عيان أن ” أ. ح.”، 53 سنة، قاوم السلطان وهدد بقتل اولاده ال7 أثناء محاولة القبض عليه، وقام بإلقاء أحد الابناء، وأصابه الأخرين وزوجته.

كما أضاف المصدر أن مدمن “الشابو” بطل الواقعة انكر نسب اولاده تحت تأثير المخدر، وكاد أن يقتل الجميع، غير أن قوات الأمن نجحت في تحرير الاسرة، والقبض عليه .

كانت غرفة العمليات بقنا، قد تلقت بلاغاً من مرفق الإسعاف يفيد نقل 6 مصابين من قرية دندرة ،ونقلهم لمستفى الجامعة بعد سقوطهم من الدور الأول علوي، على يد والدهم ، 53 سنة، وذلك بعد تعاطي جرعة “الشابو” وجاء البيان به إصابة كلا من زوجته• أسماء ط ع  35 سنة، حبيبة أ. ح ،16 سنة، حبيب أ ح، سنة واحدة، حسين أ ح 10 سنوات، حنين أ ح ، 8 سنوات، مصطفى أ. ح، عامين .

تم القبض على المتهم ، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق