المراكزتعليمشكاوي وبلاغاتمشكلاتمكتب المحافظ

قبل أن تتفاقم الأزمة..مرتبات تربية وتعليم قنا بدون الزيادة المقررة من الحكومة

موظف يعرقل التنفيذ بحجة عدم مخاطبته كتابياً

الشارع القنائي

علمت الشارع القنائي اليوم من مصادرها بالتربية والتعليم، أن إدارة الحسابات، بالتربية والتعليم، رفضت تحرير مرتبات الشهر الحالي، بالزيادة المقررة من الحكومة، والتي أعلنت عنها، في مجابهة غلاء المعيشة، والظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد عامة، ومصر على وجه الخصوص .

وبالتحري عن الموضوع بدقة، وجدنا أن الموظف المسئول عن الدفع الإلكتروني، أفاد المسئول عن الحسابات بأنه لا توجد لديه أي نقود تغطي الزيادة المقررة، وأن ما لديه يكفي فقط المرتبات بدون الزيادة، حتى وإن أتت مخاطبة رسمية، ـ فاكس أو خطاب ـ بالصرف، فإنه لن يستطيعوا تحرير مرتبات هذا الشهر دون وجود غطاء مالي بمنظومة الدفع الالكتروني.

وفي الناحية الأخرى ، قامت إدارات الحسابات بديوان عام المحافظة وديوان مديرية التربية والتعليم، والصحة ومجالس المدن بتحرير مرتبات هذا الشهر للعاملين بدواوينهم فقط،  مصحوبة بالزيادة المقررة، مما يعد “كيل بمكيالين” وتفرقة بين الموظفين في ذات الإدارة المحلية بقنا.

وينتظر محرروا الحسابات في المدارس وإدارة قنا للتربية والتعليم بصيص أمل خلال الأسبوع القادم لتحرير مرتبات شهر إبريل، وانتظار تعزيز بنود الصرف من مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق