قنا العاصمةمشكلات

مشاكل مدينة قنا في انتظار رئيس مدينتها الجديد

منطقة المنشية "مثال حي"

كتبت: هدى ياسين

معاناة يومية يعيشها أهالي منطقة المنشية بمدينة قنا، ويبدوا أن الأزمة تنتظر رئيس المدينة الجديد كما هو واضح، اللازمة ليست في المرور فقط و لكن أزمة الشارع في حياة المواطنين عموما، فمن مدخل صيدليه الرحمه، وحتى الأحوال المدنية، الكل يعاني، من الأتربة والغبار، علاوة على السير في شوارع مكسرة، وأيضاً الناس أصحاب مرض الجيوب الأنفية تعاني من أزمة بمجرد أن تأتي رياح مسببةً غبارة شديدة تُسبب أزمة للكبار والاطفال.

ناهيك عن الازعاج الذي تسببه المعدات بالنسبة لكبار السن وغيرهم من الناس خاصة أننا في شهر الصيام والأرق في وقت الصيام مسيطر عليهم.

يقول ايمن عبدالرحيم، صاحب ماركت “الطيب”، أن ما يحدث بداخل شارع صيدلية الرحمه، بنيه أساسية رائعة للمستقبل، ولكن يحتاج إلى بعض من النظام أو تدخل من المحافظة والمسؤولين، لكي يرشدوا العمال  في الشارع، ثم رصفه، وبعد ذلك يبدأون في شارع ٱخر، لكن ما يحدث الآن فهو مهذلة، بسبب التكسير الحادث في المنطقة كاملةً، وسبب له خسارة كبيره عبر عنها بـ”وقف الحال”، لصعوبة المشي في هذه المنطقة بأي وسيلة، سواء مشي على القدمين أو بالسيارات.

وقد أضاف السيد محمد مصطفى سيد “أحد سكان المنطقة” عن مدى استياءه من عدم الإنجاز في إجراءات رصف الشارع، خاصةً في حالة اقتراب موعد الإمتحانات، وهذا هو الشارع المؤدي لطريق مجمع المدارس، ولا يوجد إنجاز هُنا أو هُناك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق