الوقفشكاوي وبلاغات
أخر الأخبار

شوهت المنظر العام.. شكاوى من انتشار القمامة والقاذورات بطريق “نجع علي حسن” بالمراشدة

كتبت: سمر سليمان

يشكو أهالي نجع علي حسن خلف كنيسة أبي فام الجندي بالمراشدة، من انتشار القمامة والقاذورات بالشارع الرئيسي، الذي ساهم في تشويه المظهر العام بالطريق، مطالبين الأجهزة التنفيذية ضرورة تكثيف حملاتها لتنظيفه.

يقول سيد مصطفى، عامل أجري، إن طريق نجع علي حسن، تتكدس بها القمامة والقاذورات على جانبي الطريق، وكلما تمت إزالتها تتراكم أكثر مما كانت عليه من قبل، إضافة إلى انتشار الحيوانات الضالة عليها مما يعرضنا للخطر الدائم أثناء السير.

وتضيف بخيتة علي، ربة منزل، أن النجع أصبحت الحياة به مستحيلة نتيجة التلوث البيئي والروائح الكريهة وظهور البعوض والحشرات وذلك في ظل انتشار الأمراض والأوبئة الخطيرة.

وتؤكد أسماء عبداللاه، طالبة، أنه لا بد من أن يكون هناك قوانين تمنع الأهالي من إلقاء القمامة والقاذورات وخاصة على شارع ولابد من المسؤولين توفير البديل لهم أو وضع حاويات قمامة بالشوارع وتوقيع الغرامات المالية على من يلقي القمامة والقاذورات في الشوارع.

وطالبوا الأهالي المسؤولين، ضرورة حل هذه المشكلة بوضع حاويات قمامة، وأن يتم تنظيف هذه الأماكن بشكل دوري، وخاصة أنه القمامة والقاذورات تنتشر على طول طريق المؤدي إلى منطقة علي حسن بالمراشدة، وذلك حفاظاً على سلامة المواطنين والمارين بالشوارع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق