الوقفتعليم
أخر الأخبار

بالصور.. توافد الطلاب لأداء امتحان مادة الاقتصاد والاحصاء بلجان الوقف

كتبت: سمر سليمان

توافد الطلاب من تمام الساعة الثامنة صباحاً ، اليوم الثلاثاء ، بلجنة مدرسة الوقف وذلك لأداء الامتحانات لمادة الاقتصاد والاحصاء، الغير مضافة للمجموع ،بنظام البابل شيت وسط إجراءات أمنية مشددة.

استقبلت لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة في محافظة قنا ، الطلبة والطالبات ، الممتحنين وسط إجراءات احترازية مشددة بجميع اللجان.

وشهدت لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة بمحافظة قنا ، انتشارا كبيرا للقوات الامنية أمام و حول محيط اللجان، تزامنا مع ثاني أيام مارثون الثانوية العامة.

ويؤدي الطلاب في ثاني أيام الامتحانات في مادتي الاقتصاد والاحصاء ،، على أن يحصل الطلاب علي راحة حتي يوم السبت الموافق 25 يونيو الجاري، علي أن يبدأ الطلاب الثانوية العامة ، في أداء الامتحانات الأساسية المضافة للمجموع بدءاً من يوم الأحد المقبل بأداء الامتحان في مادة اللغة العربية.

وفي وقت سابق صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا ، أن المحافظة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم انتهت من كافة الاستعدادات لبدء مارثون امتحانات الثانوية العامة ، موضحاً أن عدد الطلاب الذين يحق لهم دخول الامتحانات هذا العام بلغ 16 ألف و504 طلاب وطالبات موزعين على 48 لجنة بمختلف الإدارات التعليمية التسعة، مشيراً تم تجهيز 40 استراحة لإقامة المعلمين المكلفين بمراقبة اعمال الامتحانات ، فضلا عن تجهيز كافة اللجان من حيث الإضاءة المناسبة والمراوح ومبردات المياه للتغلب على ارتفاع درجات الحرارة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق