قنا العاصمة

أولى جلسات محاكمة مستريح أسوان و6 آخرين بمحكمة قنا الاقتصادية

كتب: أحمد القواسمي، وسمر سليمان

نظرت محكمة جنايات قنا الاقتصادية، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة مستريح أسوان مصطفى البنك و6 آخرين، بتهمة النصب على المواطنين والاستيلاء منهم على ملايين الجنيهات بحجة توظيفها بمحافظة أسوان، وسط إجراءات أمنية مشددة، تحسباً لوقوع أعمال شغب أو تخريب حال انعقادها بمحافظة أسوان.

وقال حسن سعدون، محامي مستريح أسوان، إن موكله مصطفى البنك سيقوم بسداد الأموال للمواطنين، مؤكداً أنه لا توجد ثمة جريمة ضد موكله فهو كان يمارس تجارة الماشية بنظام التعهد مع المواطنين، موضحاً أن جلسة محاكمة اليوم ما هي إلا تنفيذ قرار النيابة العامة بالتحفظ على أموال مصطفى البنك، و6 آخرين.

وأوضح مصطفى زهران، أحد اقارب مصطفى البنك، أن ما حدث ضجة إعلامية تسببت فى قيام المواطنين بالقلق وإثارة حفيظتهم والتجمهر حول مسكن مصطفى البنك، وتقديم شكاوى وبلاغات بالاستيلاء على الأموال، لافتا إلى أن ”البنك“ فور القبض عليه أوصل مبالغ مالية لعدد من المواطنين طبقا للاتفاق معهم على تجارة الماشية والسيارات بنظام الوعدة.

أحالت النيابة العامة بأسوان، مستريح أسوان مصطفى البنك و6 آخرين إلى المحاكمة بتهمة النصب على المواطنين بنظام غسيل الأموال، وتحديد جلسة اليوم السبت بدائرة جنايات قنا الاقتصادية، والتي لم تصدر حكمها بعد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق